تابعنا على ...                  
الحياة والدراسة في ألمانيا
علامتي بالألماني...

من نحن؟

نحن مجموعة من الشباب أتينا الى ألمانيا منذ سنين طويلة درسنا مختلف الإختصاصات و حصلنا على العديد من الدرجات من جامعاتها ونعمل في مصانعها وشركاتها وجامعاتها.

بحكم إقامتنا الطويلة في المانيا و نتيجة لإحتكاكنا بالكثير من الطلاب والأكاديميين وغيرهما من شرائح المجتمع الألماني تكونت لدينا خبرة ومعلومات وافية وغنية عن الحياة و الدراسة في المانيا أحببنا أن نشاركها كل الناس الناطقين باللغة العربية القادمين الى المانيا أو المقيمين فيها.

هذه المعلومات التي نقدمها هدفها أيضاً إنهاء استغلال ضعاف النفوس للطلاب القادمين الى المانيا بسبب نقص المعلومات لديهم ولقلة خبرتهم بما يخص القدوم والدراسة والحياة في المانيا.

ختاماً نحن بتأسيس هذا الموقع فتحنا باباً لكي يساعد الطلاب بعضهم البعض من خلال تبادلهم المعلومات والخبرات لذلك كانت وستكون مقالات موقع الحياة والدراسة في المانيا هي من جهد المئات من الأشخاص وليس نتيجة جهد فردي لعدة أشخاص.

تحديث 08.05.2016
بعد مرور سنتين على تأسيس موقعنا وتقديمه معلومات وافية وقيمة عن الحياة والدراسة في المانيا, بقيت هناك فئة من الناس يحتاجون الى مساعدة مباشرة, ونظراً لاستحالة مساعدة المئات أو الآلاف بشكل شخصي وتطوعي بدأنا بفكرة الخدمات المادية.

هذه الخدمات سيقدمها طلاب ونحن من سيشرف عليهم، أي أن قسم من مردود الخدمة سيكون من الطلاب للطلاب. كما أننا سنتميز عن غيرنا ومنعا لشبهة الاستغلال بنشر كل الخبرات التي نحصل عليها مما يضفي نقلة نوعية في دقة وتنوع المقالات المنشورة. ختاماً يجب أن لا ننسى أن أي مشروع يحتاج الى دخل مادي لتطويره والحفاظ عليه .


تابعنا على ...                  
عن الموقع
من نحن؟
اتصل بنا
إتفاقية الإستخدام
سياسة النشر
Impressum
أقسام الموقع
اطبع سيرتك الذاتية
المبيت ليلة الإمتحان
كــنوز المعــلومات
الأسئلة القصيرة
في ألمانيا   |   إلى ألمانيا

أصدقاؤنا